مشاهدة قناة الظفرة بث مباشر HD بدون تقطيع

نبذة عن قناة الظفرة الفضائية

ALDhafra Channel Logo
انطلقت قناة الظفرة في السابع من يناير من العام 2010 ، متوجهة إلى المشاهدين على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة والخليج العربي، بنبض إماراتي قوي وروح عالية، ناقلة وجه الحضارة المشرق مع الموروث العريق بهوية وطنية تؤكد قدرة الإنسان الإماراتي على الابتكار والتجدد والإبداع.
واستطاعت في فترة زمنية قصيرة أن تحقق انتشاراً واسعاً وحضوراً مؤثراً، وتمكنت من أن تجمع الأسرة الإماراتية والخليجية حول برامجها المبتكرة الهادفة، وهذا ما جعلها أولى القنوات الرائدة في المحتوى العربي الإماراتي على المستوى الإعلامي الكبير.






البث الحي لقناة الظفرة

إنتظر للحظات وسيتم تحميل البث المباشر لقناة الظفرة خلال ثواني .. إضغط على F5 في حالة توقف القناة
للعودة للقناة مرة أخرى اكتب في جوجل " قناة الظفرة arabic-tvstream.blogspot.com "

تردد قناة الظفرة 2015 على النايلسات

التردد : 12418
الاستقطاب : أفقي
نسبة الترميز : 27500
تصحيح الخطأ : 3/4
#مواقع قناة الظفرة على الانترنت :
صفحة الفيسبوك : https://www.facebook.com/aldafrahtv
الموقع الرسمي : http://www.aldafrah.tv/
قناة اليوتيوب : http://www.youtube.com/user/aldafrahwebmaster

شاهد أيضاً :
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قناة الظفرة ، مشاهدة قناة الظفرة بث مباشر ، قناة الظفرة اونلاين ، الكبير اوي الجزء 5 الظفرة ، مسلسلات رمضان 2015 على الظفرة ، موقع قناة الظفرة ، تردد قناة الظفرة الجديد ، watch aldafrah channel live en direct ، البث الحي لقناة الظفرة ، الظفرة لايف بدون تقطيع ، بجودة عالية HD ، قنوات عربية بث مباشر .
Thank you for watching/listeningمشاهدة قناة الظفرة بث مباشر HD بدون تقطيع on the blog ARABIC TV STREAM if you would like to redistribute this article please include a link as the source is, and if this article useful please bookmark this page in your web browser, by pressing Ctrl + D on your keyboard keys.

NEW ADD CHANNELS :