اتفرج على اعلانات مسلسلات رمضان 2015 المصرية اونلاين

بعد أن قدمنا لحضرتاكم اعلان ترويجي يحمل اسماء مسلسلات رمضان 2015 وكتبنا لكم عن برنامج رامز واكل الجو 2015 نستكمل سلسلة مواضيعنا وتغطينا المميزة لمسلسلات رمضان الجديدة لهذا العام حيث سنقدم لحضراتكم الاعلانات الترويجية للمسلسلات الرمضانية التي تم بثها حتى وقت كتابة هذه المقالة لحضراتكم حيث بدأت قنوات CBC و النهار و Ten بعرض الاعلانات التشويقية للمسلسلات التي استحوذت على حقوق بثها والتي سنشاهدها في السطور القادمة .




وبدأت قناة ام بي سي مصر منذ ايام قليلة بعرض الاعلان الاول التشويقي لمسلسل الزعيم عادل امام الجديد " استاذ ورئيس قسم " والذي سيعرض حصرياً على القناة بعد شراء حقوق بثه ويظهر بالاعلان عدد من النجوم الشباب بجوار الزعيم ابرزهم هيثم احمد زكي وعلي ربيع نجم تياترو مصر .


كما اذاعت ايضاً نفس القناة ( mbc مصر ) باذاعة البرومو التشويقي الاول لمسلسل ذهاب وعودة بطولة النجم الكبير احمد السقا
وانجي المقدم ولقاء سويدان  ومن اخراج احمد شفيق .



أما بالنسبة للقناة الجديدة TenTV فيبدوا انها تريد ان تثبت نفسها بين قنوات القمة في مصر في وقت قصير وها هي تنجح في تحقيق ذلك حيث قامت بشراء حقوق حصرية لعدد من الاعمال الفنية والدرامية المنوعة المميزة لتقدمهم للمشاهدين في رمضان 2015 وابرز ما اعلنت عنه من مسلسلات حتى الآن مسلسل لما تامر ساب شوقية بطولة مي كساب .


وقامت القناة بعرض مسلسل اخر ويعد من اقوى المسلسلات المشاركة في المارثون الرمضاني لهذا العام وهو مسلسل حارة اليهود بطولة كلاً من منة شلبي و اياد نصار بعد نجاح سلسلة مسلسلات نيران صديقة لمنة شلبي والمسلسل البوليسي من الجاني لاياد نصار .



وكذلك بثت قناة تن الاعلان الترويجي لمسلسل تحت السيطرة للنجمة نيللي كريم بعد نجاح مسلسلها السابق سجن النسا من المتوقع نجاح مسلسلها لهذا العام كذلك .



أما قناة #CBC فقامت بعرض اعلان غير اعتيادي ، اعلان مجمع لجميع المسلسلات التي ستعرض على القناة في الموسم الرمضاني المقبل .


وقامت قناة النهار بعرض اعلان مسلسل مريم بطولة هيفاء وهبي والذي يعرض حصرياً على القناة .


بينما ما زالت قناة الحياة لن تكشف عن ما تحويه حقيبتها لهذا العام وكما عودتنا تعرض الاعلانات بشكل منسق وفي اخر القنوات لتكون مميزة ، وبالرغم من ان القناة تحارب من قبل قناة اخرى وقامت هذه القناة بشراء رئيس قناة الحياة الاسبق وشراء رامز جلال وشريف عامر الا ان القناة حصلت على اعلى نسبة مشاهدة في شهر رمضان 2014 رغم ذلك وتربعت على عرش القنوات العربية ، ولكن هل تستطيع القناة تحقيق هذا مرة اخرى هذا العام ؟ ، اترك لنا رأيك في مسلسلات هذا العام وتوقعاتك للقناة التي ستحصل على اعلى نسبة مشاهدة .

#إنتظروا موقع ميدياوي في شهر رمضان الكريم 2015/1436 وتغطية حصرية لأقوى المسلسلات والبرامج الرمضانية .
Thank you for watching/listeningاتفرج على اعلانات مسلسلات رمضان 2015 المصرية اونلاين on the blog ARABIC TV STREAM if you would like to redistribute this article please include a link as the source is, and if this article useful please bookmark this page in your web browser, by pressing Ctrl + D on your keyboard keys.

NEW ADD CHANNELS :