مواعيد عرض برنامج اكس فاكتور على قنوات ام بي سي THE X Factor Times

مواعيد عرض برنامج اكس فاكتور على قنوات ام بي سي  THE X Factor Times .

نبذة عن برنامج The X Factor

برنامج THE X Factor هو برنامج لإكتشاف المواهب الغنائية ويعتبر من أشهر برامج اكتشاف المواهب مثل برنامج Arab Idol ، وتتألف لجنة التحكيم من 3 من كبار الفن وهم راغب علامة ، إليسا ودنيا سمير غانم .

شعار برنامج اكس فاكتور the x factor show logo
وما يميز برنامج اكس فاكتور عن غيره من البرامج هو ان هناك أمور أخرى يجب توافرها في الموهبة لكي يتم قبوله من قبل لجنة التحكيم وهذه الشروط مثل الكاريزما على المسرح ، خفة الظل والشكل الخارجي ، وتُشرف لجنة التحكيم على تقييم اداء المشتركين في المرحلة الأولى وبعد ذلك يذهب القرار للمشاهدين ليختاروا الموهبة الأفضل من وجهة نظرهم لتفوز بلقب البرنامج .

صورة للجنة تحكيم البرنامج

مواعيد عرض برنامج THE X Factor

ويُعرض برنامج ذا اكس فاكتور على قناتي MBC مصر , MBC 4 كل يوم سبت بالتوقيتات التالية :

يوم السبت : الساعة 08:00 مساءاً بتوقيت القاهرة . / 06:00 مساءاً بتوقيت جرينتش .
يوم الأحد : الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة . / 09:00 مساءاً بتوقيت جرينتش .

قنوات MBC بث مباشر

وبدور موقعنا ميدياوي كمنصة لنشر البث المباشر للقنوات على الانترنت مجاناً يمكنك متابعة قناة MBC مصر وقناة MBC 4 في المواعيد الموضحة أعلاه لمشاهدة البث الحي لبرنامج المواهب THE X Factor .

مشاهدة قناة mbc مصر بث مباشر مشاهدة قناة mbc 4 بث مباشر
Thank you for watching/listeningمواعيد عرض برنامج اكس فاكتور على قنوات ام بي سي THE X Factor Times on the blog ARABIC TV STREAM if you would like to redistribute this article please include a link as the source is, and if this article useful please bookmark this page in your web browser, by pressing Ctrl + D on your keyboard keys.

NEW ADD CHANNELS :