مشاهدة قناة زي ألوان بث مباشر - Zee Alwan LIVE

شاهد البث الحي لـ قناة زي ألوان ، وتابع كل الافلام الهندية والمسلسلات الهندية المُدبلجة اونلاين على الانترنت HD بدون تقطيع 24 ساعة اونلاين فقط على موقع ميدياوي أفضل موقع بث مباشر للقنوات على الانترنت ، يُمكنك العودة لمشاهدة القناة مرة أخرى اكتب في جوجل " قناة زي الوان ميدياوي "

نبذة عن قناة Zee ألوان

قناة زي الوان بث مباشر
قناة زي ألوان (بالإنجليزية: Zee Alwan) هي قناة تلفزيونية فضائية تم إطلاقها في 10 يوليو 2012. مملوكة من قبل شبكة زي الترفيهية ويقع مقرها في دبي بالإضافة إلى مكتب في السعودية. تبث القناة مجموعة متنوعة من البرامج الهندية المدبلجة بالعربية تشمل المسلسلات التلفزيونية وبرامج في الطبخ والصحة والجمال والرياضة والسياحة والسفر و غيرها حيث تقدم القناة أكثر من 180 ساعة من البرامج الجديدة شهرياً. تم استثمار مبلغ 100 مليون دولار أميركي في القناة لتعزيز الحضور المتنامي للإنتاج الهندي السينمائي والدرامي في المنطقة العربية. القناة تأتي كجزء من شبكة زي التابعة لمجموعة إيسل و المملوكة لرجل الأعمال الهندي سوبهاش تشاندرا . و هي القناة العربية الثانية ضمن باقة قنواتها التلفزيونية بعد قناة زي أفلام المخصصة للأفلام السينمائية الهندية والتي تم إطلاقها عام 2009.

تردد قناة زي ألوان على النايلسات 2015

التردد : 12417 - استقطاب : أفقي - ترميز : 27500

شاهد أيضاً :
Thank you for watching/listeningمشاهدة قناة زي ألوان بث مباشر - Zee Alwan LIVE on the blog ARABIC TV STREAM if you would like to redistribute this article please include a link as the source is, and if this article useful please bookmark this page in your web browser, by pressing Ctrl + D on your keyboard keys.

NEW ADD CHANNELS :